استقرت نادية الهلالي الملقبة بـ(مداحة الرسول)، على تصوير ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد " "اله الكون " بالمملكة العربية السعودية بعد قيامها بأداء العمرة.اختارت نادية المسجد النبوي الشريف لتصوير أغنية "هو الحبيب" كلمات وألحان محمود خليفة.
وتقول كلمات الاغنية "هو الحبيب هو .. هو الطبيب هو ..من غير شفاعته يا ناس لا حول ولا قوة ..هو السند لينا .. وبنوره يهدينا ..وبأيده بكره يا ناس من حوضه يسقينا".
وكذلك أغنية "أبا الزهراء" التي تقول كلماتها "أبا الزهراء اشفع لي فأني أصلي عليك دوما في حياتي .. وأدعو الله يرزقني الشهادة مع اسمك حين تحضرني وفاتي".
وكذلك أغنية "اله الكون" والتي ستقوم بتصويرها بالقرب من المسجد الحرام "وتقول كلماتها " اله الكون عذبني طريقي.. وضاقت بي الحياة من القروب .. وأشكو غليك من ألمي وضيقي وليس من اعتراضا يا الهي .. انا بشر وتعلم يا الهي بأن طبيعة البشر النسيان وأن الشر يغرينا .. وأني عصيتك يا إلهي ولا أباهي" وهي من ألحان سيد جابر وكلمات الشاعر محمود خليفة.
ألبوم "اله الكون" يضم عشر أغنيات من إنتاج شركة إل خليفة للتراث الديني وتوزيع شركة ميوزك فور أوول.
كان آخر ألبومات مداحة الرسول نادية الهلالي "بكى الفجر" التي أطلقت صورت مجموعة من أغنياته في رمضان الماضي وأذيعت على الفضائيات أثناء الشهر الفضيل.