تعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج خالد شبانة وأيهم الزيود مدير عام الإنتاج بشركة كاريزما العالمية وريتا الخولي مديرة الإنتاج استعدادا لبدء تصوير البرنامج التليفزيونى الجديد (مساء ميس) المقرر عرضه بصفة اسبوعية على شاشة القناة الاولى بالتليفزيون المصرى ابتداء من منتصف ابريل القادم.ميس حمدان تؤكد ان هذه الجلسات يتم احاطتها بسريه كاملة خوفا من تعرض الفكره للإقتباس أو السرقه خاصة وان البرنامج جديد ومختلف تماما كما تقول عن كل البرامج الاخرى سواء التى قدمها فنانين او مذيعين اخرين غيرها.
وتقوم ميس في البرنامج باستضافة نجوم وفنانين ولكن باسلوب وشكل مختلف.
وأكدت ميس حمدان ان كبار المسئولين بالتليفزيون المصرى يحرصون على متابعة هذه الجلسات بصفة مستمرة بالاضافة لاهتمام وزير الاعلام السيد انس الفقى بالبرنامج مما ضاعف من حماسها وجعلها ترفع راية التحدى ليخرج البرنامج فى افضل صورة ممكنة.
وعن الفارق بين هذا البرنامج وبرنامجها الذى تقدمه بقناة mbc تقول ميس: لا يوجد وجه للمقارنة بين هذا البرنامج الجديد وبين برنامج cbm الذي تم اذاعته قناة mbc فبرنامج (مساء ميس) مختلف تماما وهو عبارة عن لايت كوميدي وليس تقليد كما هو الحال في cbm.
اضافت: تقليد الفنانين في برنامج cbm سبب لي الكثير من المشاكل وأبدى عدد كبير من الفنانين استيائهم نتيجة تقليدهم واعتذرت لهم على الفور ووضحت ان سبب تقليدي لهم هو محبتي لهم نتيجة نجاحهم ولا اقصد الإهانه لهم.
وبعيدا عن هذا البرنامج وعن مشاريعها الفنية الجديدة تؤكد ميس انها تعاقدت على بطولة مسلسل "العنيدة" تأليف عبد المنعم شطا وتقوم حاليا بالتنسيق مع مخرج المسلسل عادل الأعصر حتى لا يتعارض عملها بالبرنامج مع تصوير مشاهدها فى المسلسل.