- الإهدائات >> |
إاذا جاءتك مذمة من ناقص فاعلم بأنك كامل.
والكمال لله وحده
حكمة عظيمة نعرفها جميعا وتنطبق كليا علي هذا البواب الجاهل
فبعد دخلة الالتراس (الحراقة اوييي) جن جنون كل البوابين في منتداياتهم ومواقعهم الي ان جاء هذا البواب ليسب اسياده وطبعا لن ارد علي هذا الجاهل
الذي لا يعرف معني كلمة الاهلي وهو ما انشئه المصريون بحر مالهم من التبرعات وابسط مثال هو الجامعة الاهلية التي تحولت فيما بعد لجامعة القاهرة والتي اسسها ابطال الحركة الوطنية المصرية
اذا جاءتك مذمة من ناقص فاعلم بأنك كامل
عبارة تنطبق تماما علي هذا الشئ العفن المدعو ابراهيم عيسي
ماذا نتوقع من رجل سب الشيخ الشعراوي
نعم الشيخ الشعراوي
وصلت بهذا العفن ان يتطاول علي شيخنا الراحل هذا الرمز الذي اجمعت عليه مصر
لكن مش مهم
ايه رايك ف الشيخ محمد الغزالي
دا كان بس شيخ الازهر
دعكم من هذا كله
ان يصل الامر ان يسب صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم
الامر ليس كذبة لكنه بالمصدر ومعروف علي النت
اليكم هذا الكلام من اهلاوي غيور
ألم تقم بسب الرسول والأنبياء والصحابة ؟
ومن أنت حتى تتوهم بطولة على أصحاب رسول الله
ونشرك لأكاذيت أثبتت جهلك المركب
للتاريخ الإسلامي ولتعاليم الدين الإسلامي ؟
ألم تبث أحقاد نفسك الدنيئة ضد أصحاب النبي الكريم
ألم تنشر على القراء في مصر ترهات متطرفي الشيعة
وأكاذيبهم وبذاءاتهم عن الصحابة رضوان الله عليهم ؟
ألست أنت من مروجي المذهب الشيعي في مصر
ألم تفرح فرحاً شديداً وانت تحاول أن تثبت سوء الصحابة ؟
ألم تكتب عن العشرة المبشرين بالجنة
بأنهم [ أسوأ الشخصيات في تاريخ الإسلام ] ؟
ألم تطعن وتسب في أبو هريرة ؟
ألم تشكك في صحيح البخاري ؟
كل أسبوع تتناول صحابي لتسوء سمعته وأفضاله وأعماله الجليلة
أيهال الماجن المختلف ؟
ألم تفتري على الشيخ شلتوت
واتهمته بأنه اجاز مذهب الإثنى عشر
وأحل للمسلم أن يأخذ من كل مذهب مايشاء
(لعنة الله عليك أيها الحقير) ؟
ألم تسب الشعب المصري الذي من االمفترض أنك واحد منهم
(للأسف)
ولحم أكتفاك ونفخة كرشك من شرائه لجريدتك الصفراء الحقيرة ؟
أنت مزور للتاريخ وللدين
ومن يزور الدين والتاريخ
لا ثقة فيه ولا أمل
ويجب أن يلقي في مزبلة القاذورات
واخيراً يا رد السجون
ألم تكن أنت صاحب إشاعة وفاة الرئيس ؟
أنت أحقر من حشرة وضال وفاسق
أنت ومن يؤيدونك
ومن يحلو لهم كلامك من البلهاء
عدد مبيعاتك سيزداد اليوم
وغداً سيقل عدد مشيعيك
واختتم كلامي بآيه من القرآن الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم
[ لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد
متاع قليل ثم مأواهم جهنم وبئس المهاد ]
صدق الله العظيم
ما أقبل عبد بقلبه إلى الله
إلا أقبل الله بقلوب المؤمنين إليه
حتى يرزقه ودهم ...
MaEsTrO اليوم, 09:42 AM
مشاركة #2
كبير مشرفي المنتديات العامة والرياضية
\
حاصل على وسام التقدير: فائز بالمركز الاول في مسابقات المنتدى: فائز بالمركز الثاني في مسابقات المنتدى: الكاتب المميز: مركز ثاني مسابقة الهاوي للمعلومات العامة :
عودة إلى موضوع الأهلي ...
شوطة في الجون (1) ....
ابراهيم عيسى يروج للمذهب الشيعي ويؤمن به
ومؤسس المذهب الشيعي هو اليهودي إبن سبأ
بما أن مؤسس المذهب الشيعي ومؤسس الأهلي يهوديان
إذن مقالتك فخر للأهلي وليست عرضاً لتاريخه الأسود
مش كده ؟ ولا إيه ؟
شوطة في الجون (2)
عبد الله بن سبأ كان يمنياً أسود اللون
وأنت تقيم الانسان بلونه
وذلك وفقاً لمقالتك السابقة عند افتراض
أن حسين أوباما (الرئيس الأمريكي)
جاء لمصر ليدرس بدلا من ذهابه لأمريكا
إذن كيف ترفض السود او العبيد كما تطلق عليهم
وتؤمن بمذهب مؤسسه أسود أو عبد ؟
شوطة في الجون (3) ....
بما إنك راجل مؤرخ تاريخي عملاق
وتعلم مالايعلمه المؤرخين الأوائل
لماذا ظهر تاريخ الأهلي بعد هزيمتك بالثلاثة
وبعد دخلة مشجعي الأهلي ؟
ياراجل إنت تافه قوي
وغبي قوي
وساذج قوي
وضحكك على الشعب الي في رأيك دائماً إنه ساذج
فلم تفلح هذه المرة
ربما ستفلح مع من يتصيدون أي شيء ضد الأهلي
بس ربنا يستر من نقصان عدد المسلمين على ايدك
=============
أتمنى أيها الحقير المدعو ابراهيم عيسى
أن تدخل هذا المنتدى وترد علي في هذه التناقضات
وهذه مجموعة مقالات تتحدث عن هذا التافه
المصريون : بتاريخ 4 7 8 /2008
موقع شيعي أنشأه المتشيعون المصريون على شبكة الانترنت ومتخصص في السب المقذع لأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وخاصة الخلفاء الراشدين أبو بكر وعمر وعثمان ، نشر إعلانا كبيرا لصحيفة الدستور مع قناة الأنوار الفضائية معتبرا أنهما من أهم المنابر الشيعية المؤثرة في مصر .جدير بالذكر ان ابرهيم عيسى رئيس تحرير الدستور يعتزم تقديم برنامج جديد على فضائية شيعية بحرينية هي (كربلاء) تتناول حلقاته حياة الإمام الحسين رضي الله عنه
خاص-المصريون : بتاريخ 11 - 7 - 2007
إلى جريدة الدستور في عددها الأسبوعي الصادر هذا الأربعاء وفيه تواصلت حملة الدستور لتلميع طائفة القرآنيين (منكري السنة النبوية) ..
وفي هذا العدد طالب زعيم القرآنيين المطرود من جامعة الأزهر المقيم في أمريكا حاليا أحمد صبحي منصور بقطع الصلة بين الأحاديث النبوية والإسلام
وزعم منصور أن القرآنيين وحدهم هم الذين يدافعون عن الإسلام بالشكل الصحيح ومع ذلك ـ بحسب زعمه ـ فهم يدفعون الثمن من أمنهم وحريتهم ..وفي نفس العدد شنت جريدة الدستور هجوما حادا على مجمع البحوث الإسلامية بسبب مهاجمة لكتب احتوت على تطاول واضح على رموز وقيم إسلامية وفي المانشيت وصفت الجريدة مجمع البحوث الإسلامية بأنه (هيئة قضائية غير رسمية مهمتها الحكم على الفكر والإبداع تهم من نوعية : الفكر والإلحاد والفسق وقلة الأدب ) ..
كتب وحيد فرج : بتاريخ 22 - 10 - 2008
أتابع على فترات متباعدة بعض من كتابات وأحاديث الصحفي إبراهيم عيسى ، والحق أنني في كل مرة أشاهد برنامجه الذي يقدمه على قناة دريم أسأل نفسي عن الهدف من وراء مايبثه من ترهات وبعض الحكاوي التاريخية والدينية ، ففي كل حلقة ينتهي الأمر بتشويه صورة صحابي أو علم أو حاكم بالحق أو بالباطل ،المهم أن تتحقق الفائدة وهي إسقاط رمز من رموز الأمة أو القيام " بشرشحة " طاغية من الطواغيت والحكام التاريخيين وساعتها كأني أرى إبراهيم عيسى في حلبة ملاكمة أو مصارعة يَقطع الحلبة جيئة وذهابا بمنتهى الحيوية " والتنطيط " والتهور إستعدادا لإفتراس خصومه الذين هم في العادة لاحول لهم ولاقوة إذ أنهم الآن بين يدي الله لايملكون الذود عن أنفسهم . والغريب في الأمر أن إبراهيم ينصب من نفسه حكما فذا على أحداث التاريخ وعلوم الدين والدنيا في برنامجه ، فتارة ينبه المشاهدين إلى أن التاريخ ملئ بالأغلاط والأكاذيب ومن ثم عليهم أن يتوخو الحذر عند التعاطي مع أحداثه وتارة أخرى يحتكم إلى التاريخ ويستند إليه في قصصه وكأنه كتاب لا يأتيه الباطل فهو يسارع إلى أخذ مايدعم هواه ويتغاضى عن الكثير لغرض ما .
والأمر يستحق وقفه بالفعل لتأمل الصورة الهزلية التي تطالعنا من خلال قناة دريم خلال برنامج إبراهيم عيسى ، إذ أن تشنجاته وتعبيراته اللفظية وكذا تعبيرات وجهه توحي بأن الرجل صادق بالفعل وتوهم المشاهد بأنه على علم تام محيط بخبايا التاريخ وقصصه ، وبأنه بمقدوره أن يضع يد المشاهد على الصحيح من الأحداث ويبين لهم الاعيب المؤرخين " ويفقس حركاتهم " ، فهكذا وبكل بساطة يختصر إبراهيم عيسى الحضارة الإسلامية في إحدى حلقاته في الفرس ويعزو جل الإنجازات الفكرية والفقهية إليهم ! متناسيا أن أمثال البخاري والترمذي وغيرهم من علماء الأمة كانوا مسلمين الديانة وكتبوا وألفوا بلغة القرآن ولم يشعر أي مسلم بنعرة فارسية في أعمالهم وإجتهاداتهم .....وإنما يقدم إبراهيم عيسى للمشاهد أنصاف الحقائق محتفظا بالنصف الآخر لأسباب يعلمها الله .
ويصول ويجول إبراهيم عيسى في" الحلبة" او في الحلقة مستعرضا عضلاته الدينية على صفحات الجرائد أو في ساحة إستوديوهات دريم حيث يعيش فترة إنتعاش تليفزيوني ليتناول علما من أعلام الحديث أو الفقه ويبدأ في ممارسة طقوس التشريح والتقطيع في سيرة الرجل وعلمه هكذا بدون أدوات أو ملكات كما حدث لدى تناوله لسيرة الصحابي ابى هريرة رضي الله عنه والطعن فيه وكلنا يتذكر ماكتبه في مقالته " أبو هريرة الإمام الغامض " على سبيل المثال لا الحصر حيث بني تحليلاته في المقالة على معلومات ضعيفة مبتسرة مكررة إستقاها من الإنترنت وطرح تساؤلات في غاية السذاجة طالما رد عليها العلماء ... وأستغرب لماذا لم يكلف الرجل نفسه بعض الجهد ، إن كان حقا صادقا في سعيه ، كي يجلس إلى بعض العلماء ويطرح عليهم ماعنى له من تساؤلات قبل أن يهرول متهورا ليطرحها هكذا بلا حساب أو تدقيق ! أظن أنه كان بإمكانه أن يستفيد كثير لو طرح هذه الأسئلة والأفكار على أهل العلم والإختصاص إلا إن كان إبراهيم يظن أنه أحدهم وأنه لا حاجة له في الرجوع إليهم ! أو لعل إبراهيم عيسى كان على علم بإجابات الأسئلة والطعون التي طرحها وأراد شيئا آخر !
وفي تناوله لبعض المواقف والأحاديث نرى إنكاره بالتعريض-لا التصريح- كأحاديث سحر النبي في صحيح البخاري ومسلم وهذا يقدح في رواة الحديث ومنهم السيده عائشه رضي الله عنها وبالطبع البخاري ومسلم ، فيقول معلقا على أحاديث السحر )احنا أميل الى إعتبارها مرض ولكنهم اعتبروها سحرا ( ويالها من مفارقة يضع نفسه " بإنتفاخ عجيب " - إحنا – أما م هم وليته يعلم قدر "هم "الذين أشار إليهم لأني أظن أنه لو علم قدرهم لما تجرأ وقال ( احنا ).
البعض معجب بإبراهيم عيسى لتطاولة على النظام الحاكم وتهوره وتفوهه بكلمات كثيرا مايندم عليها ويعض على شفتيه ندما بعد النطق بها " ويدوش نقيب الصحفيين بالتليفونات كي يقيله من عثرته" . وكثيرا ما أرى نفسي أمام شخصية كاريكاتورية غريبة تثير الضحك والشفقة معا وأنا أطالعه يتحدث في الصحف ومن وراءه صورا لجيفارا وحسن نصر وكأن أرحام الأمة لم تلد الرجال التي " تملأ عين إبراهيم عيسى " ....أخشى بحق أن يقع إبراهيم عيسى تحت قول رسول الله عندما سأله الصحابه عن الرويبضه فقال ) :الرجل التافه يتكلم في امر العامه)
وحيد فرج
فماذا نريد من رجل وصل في غيه ان يسب الصحابة ونقول للبوابين هذا هو الرجل الذين تقولون عنه الكاتب الكبير الزبالكاوي
لكم تحياتي
الجزء الثانى
عندما نعود إلى نشأة الزمالك ... صحيح إن هناك أكثر من نادى رياضي أو اجتماعي أقيم مع بدايات القرن العشرين لكن بعضها اقتصر على المصريين والبعض الأخر اقتصر على الأجانب
من هنا ظهرت فكرة ضرورة إنشاء نادى حر مفتوح للجنسيات المختلفة وكان صاحب الفكرة مستر (مرزباخ) المحامى البلجيكي ومعه بعض العاملين بالمحاكم المختلطة إلى جانب بعض الأجانب والمصريين .
وظهرت الفكرة إلى حيز الوجود عام 1911.. وحمل النادي اسم (قصر النيل) لأنه كان يشغل مكان (كازينو النهر) الحالي بالجزيرة .. وفي عام 1913 انتقل النادي إلى مقر ثاني عند تقاطع شارع 26 يوليو ورمسيس الحاليين في مكان مباني (الشهر العقاري . ودار القضاء العالى ) وأطلقوا عليه وقتها اسم " المختلط ".
وقبل أن نستطرد في سرد تاريخ البداية والنشأة لنادى الزمالك لابد أن نتوقف عند عام 1910 .. وهو الذي سبق تكوين النادي بموسم واحد .. لكن هذا العام بالتحديد ظهرت خلاله فكرة إقامة هذا الصرح بعدما شعرت الجالية الاجنبيه في مصر _ غير البريطانيين _ أهمية وجود نادى رياضي اجتماعي يمارسون فيها نشاطهم حتى لا يظلون حيارى بين الأندية الأخرى التي كانت قائمه في هذا الوقت وهنا مغزى الوقفه .. لان نادى الزمالك عرف واشتهر بأنه نادى الجميع سواء البسطاء أو الأثرياء أو الطبقات المتوسطه . منذ إنشائه وحتى الآن ..
ونعود لبدايات النادي لنجد انه عندما كان اسمه " المختلط " عاصر الحرب العالمية الأولى في مقره الثاني برئاسة المحامى البلجيكي "مرزباخ" وسكرتارية مستر " شودوان " ثم مستر " بوشو " البلجيكيين أيضاء .. ثم السيد نقولا عرفجى المصري . وكان جناحا أيسر لفريق الكره بالنادي
بعد انتهاء ثورة 1919 . تمصر النادي تماما عام 1923 م برئاسة اللواء محمد حيدر باشا وسكرتارية السيد يوسف محمد .. وفي شتاء عام 1924 انتقل مقر النادي لثالث مره إلى الزمالك في المكان الموجود فيه مسرح البالون " حاليا " وفي عام 1940 .. تغير اسمه إلى نادى " فاروق الأول " عقب حصوله على الرعاية الملكية من ملك مصر والسودان السابق فاروق وبعد قيام ثورة الضباط الأحرار عام 1952 .. وإقصاء عهد الملكية حمل النادي اسمه الحالي " الزمالك "
لسنا مضطرين ان نقول الزبالك لان اسم الزمالك لوحده شتيمة
الزمالك لفظة تركية تعني العشش وهي جمع كلمة عشّة في العامية المصرية التي تشير إلى كوخ بسيط التكوين من بعض النباتات الجافة كالبوص الذي يعتبر بديل البامبو الشهير.
النشأة
ظهرت في القرن الخامس جزيرتان منفصلتان في مكان جزيره الزمالك الحالية وفي وقت الحملة الفرنسية على مصر ظهرت جزيره ثالثة بالقرب منهما، وأصبحت الثلاثة جزر تعرف باسم "عازار" و"بولاق الكبيره" و"مصطفى اغا" ثم اتصلت هذه الجزر ببعضها، وكونت جزيرة واحدة عرفت باسم "جزيرة بولاق" لانها أمام قرية بولاق. وفى سنه 1830 اقام محمد علي قصرا كبيرا بين المزارع في الجهه الشمالية من أرض الجزيرة واتخذه للنزهة، واقيمت بالقرب من القصر عشش يقيم فيها رجال الحاشية والحرس وعرفت من ذلك الوقت باسم "الزمالك" وهي كلمه تركية معناها "العشش" أو الأكواخ المصنوعة من البوص أو القش
اذا كان ليا الحق انى اشارك انت يا كاتب الموضوع ممكن متعرفنيش لكن مش من حقك ان انت اهلاوى تسىء لنادى الزمالك زى ما انت تعتز بالنادى الاهلى فى زملكاويه بيعتزوا بناديهم ومش عشان واحد غلط فى الاهلى ان شالله يكون يهودى صهيونى مش شيعى مالكش الحق توصف بالزبلكاوى
وشكرااااااااااااااااااااا وهو ده اللى جايبنا ورا لما حد يضرب حد يقوم اللى انضرب يضرب فى اقرب حد يلوش حتى لو كان اخوه هو اللى ياخد نصيبه من الضرب ارجو التعقل من فضلكم
احترم وجهة نظرك ولكن ما قيل على لسان الجاهل لا يعقل تماما
ومع ذلك انجرف وراءه كل جمهور الفريق الاخر
فما رأيك فى ذلك
ده غير ان عشان حضرتك مش متواصل نمعنا بشكل دائم يا مصطفى فانت متعرفش اصلا ايه حكاية القسمين..الالتراس والزمالك فانس:wa:
Ultras Ahlawy | Together Forever
من والى الاهلاوية ويحتوى ما يغضب المنافس فهو لفئة معينه من الاهلاويه
ااااااااااااااااااااااااا اه انا اسف يعنى ده قسم اهلاوى وانا زملكاوى ورديت فيه اسف تانى
بس فى ملحوظه ده مش هيحقق هدفه يعنى الاهلاوى يكتب موضوع يقراه الاهلويه ومش معقول حد اهلاوى هينتقد الاهلى او يشوف انه سىء باى وجه كان وكلامى ايضا للطرف الزملكاوى
يعنى اهلاويه وزملكاويه يكتبوا ويردوا فى القسمين من اجل ارتقاء الحوار وليس العكس وشكرااااااااااااااا لسعة الصدر
ياغالى
مهو عشان كده احنا قلنا ده مش للنقد او للمناقشات ده لفئة معينه اسمها الزائد عن الحد(الالتراس)
وعشان كده برضو رابطة الزمالك فيه بلاوى جوه :32: متخدش فبالك سيب المتعصبين فالروابط تحت واحنا فووووق :5:
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
mentallity 100%
eshta ya 7kya ya 3a2el enta
nawart ya dark ya za3eem
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
الإجراءات : (من قرأ ؟)
لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.
مواقع النشر (المفضلة)