يستمتع الملايين حول العالم بكرة القدم وببطولة كأس العالم المقامة حالياً فى جنوب أفريقيا، ولكن هذا لا يمنع أن هناك من لا يهتم بالكرة وينزعج بشدة من صيحات الجيران عند إحراز الأهداف والاحتفالات التى تقام فى الشوارع بعد المباريات، وتحليل المباريات الذى يقوم به الزملاء فى العمل بشكل يومى.
ولكن كأس العالم من الممكن أن تكون فرصة لـ«كارهى كرة القدم» الذين يمكنهم الاستمتاع بالهدوء فى بعض مناحى الحياة منها:
- تراجع الزحام فى وسائل المواصلات: تبدو القطارات فى أوقات مباريات كأس العالم هادئة إلى حد كبير، لأن معظم مشجعى كرة القدم لا يقدمون على السفر أثناء البطولة.
- فرصة للاستمتاع بالطبيعة: بالرغم من أن بعض الدول أعدت شاشات عرض ضخمة للمباريات، فإن معظم محبى كرة القدم يفضلون متابعة المباريات فى المنازل أو المقاهى، الأمر الذى يتيح فرصة لـ«كارهى كرة القدم» للاستمتاع بالحدائق العامة.
- فرصة للتسوق وقيادة السيارة بعيداً عن الزحام: يمكن لـ«كارهى كرة القدم» اقتناص فرصة الأوقات التى تقام فيها مباريات بلادهم فى كأس العالم، من أجل التسوق فى أجواء هادئة بعيداً عن الزحام.
- الاستمتاع بالصالات الرياضية والساونا: يميل الكثيرون لزيارة الصالات الرياضية خلال عطلات نهاية الأسبوع، الأمر الذى يجعلها مكتظة للغاية فى بعض الأوقات.




يستمتع الملايين حول العالم بكرة القدم وببطولة كأس العالم المقامة حالياً فى جنوب أفريقيا، ولكن هذا لا يمنع أن هناك من لا يهتم بالكرة وينزعج بشدة من...

كأس العالم.. فرصة نادرة لـ «كارهى كرة القدم»
كأس العالم.. فرصة نادرة لـ «كارهى كرة القدم»
كأس العالم.. فرصة نادرة لـ «كارهى كرة القدم»