حددت لجنة الكرة مكافآت الفوز ببطولة الدوري للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتصل إلى 120 ألف جنيه لأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بالإضافة لمبلغ 20 ألف جنيه مكافأة اضافية قررت لجنة الكرة منحها لكل لاعب.
وقد علم fokakmeny.netأن مكافأة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي هي الحصول على راتب شهرين أي 160 ألف يورو وهو ما يوازي مليون ومائتي ألف جنيه مصري.
وتقيم اليوم ادارة النادي الأهلي حفلاً لتكريم الساحر البرتغالي مانويل جوزيه الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي وهو الحفل الذي سيحضره أعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني المعاون لجوزيه واللاعبون.
وقد قامت ادارة النادي بتجهيز درعاً خاصاً تم اعداده خصيصاً لمانويل جوزيه بالإضافة لقيام الجهاز المعاون له بتجهيز درع من الفضة لتسليمه اياه خلال حفل التكريم.
كذلك قام اللاعبون بإعداد هدية خاصة يتم منحها لجوزيه أثناء التكريم وذلك حرصاً من كل الأطراف التي شاركته النجاح خلال السنوات الأخيرة على تكريم الرجل الذي قاد الإدارة الفنية للفريق.
الجدير بالذكر أن مباراة سانتوس الأنجولي المقبلة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية هي أخر مباريات الساحر البرتغالي مانويل جوزيه مع النادي الأهلي حيث سيتجه بعدها لتدريب المنتخب الأنجولي.