أصيب اللاعب محمد بركات لاعب وسط النادى الأهلى فى كاحل القدم بعدما تعرض لكدمة قوية فى أنكل القدم خلال مباراة الأهلى والترسانة الأخيرة والتى انتهت بفوز الأهلة بنتيجة 3-2 ، بينما يعانى حسام عاشور من إجهاد فى السمانة ، وغاب اللاعبان عن تدريبات الفريق التى أقيمت الجمعة .

وذكر الموقع الرسمى لنادى الأهلى أن اللاعب محمد بركات أصيب بكدمة فى أنكل القدم أدت إلى وجود تجمع دموى ، وبالتالى غاب اللاعب عن تدريبات الفريق الجمعة ويحصل أيضا على راحة من تدريبات السبت ، ويؤدى اللاعب برنامجا علاجيا يستمر يومى الجمعة والسبت ويخضع لاختبار طبى يوم الأحد لتحديد موقفه من المشاركة فى لقاء حرس الحدود و المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل فى إطار المرحلة الـ 29 من مسابقة الدورى .

بينما أكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن احتمالات مشاركة بركات فى مباراة حرس الحدود القادمة كبيرة خاصة أن هناك استجابة كبيرة من اللاعب للبرنامج العلاجى الذى خاضه يوم الجمعة وسيستمر إلى السبت بمشيئة الله ، مؤكدا انه تم إزالة جزء كبير من التجمع الدموى الموجود فى أنكل قدمه .

وفى الجانب الأخر حصل لاعب الوسط حسام عاشور على راحة من تدريبات الفريق التى أقيمت الجمعة بعد شعوره بإجهاد فى السمانة ، وفضل الجهاز الفنى منح عاشور راحة من التدريبات على أن يعود لتدريبات الفريق غدا السبت استعدادا للمباراة القادمة أمام حرس الحدود .

يذكر أن فريق الأهلى خاض تدريبا يوم الجمعة فى اطار استعداداته لمباراة حرس الحدود القادمة فى اطار المرحلة 29 من مسابقة الدورى ، وكان الفريق الأهلاوى قد حقق فوزا على الترسانة بنتيجة 3-2 مساء الخميس فى مباراته المؤجلة من المرحلة الـ 27 للمسابقة .