خالف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كل التوقعات في حديثه مع اللاعبين عقب نهاية مباراة كانو بيلارز النيجيري بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق وخروج حامل اللقب من البطولة.
فقد علم fokakmeny.netأن مانويل جوزيه تحدث مع اللاعبين قائلاً لهم أنه يتحمل المسئولية كاملة لخسارة المباراة والبطولة وأنهم لا يجب أن يحملوا أنفسهم نتيجة المباراة بأي حال من الأحوال.
وكالب جوزيه لاعبيه بأن يرفعوا رؤوسهم لأنهم أبطال بدليل الانجازات التي حققوها مع الفريق طوال السنوات الماضية وخسارة الفريق لبطولة لا تعني بأي حال من الأحوال أن ينهار الفريق.
وطلب جوزيه من اللاعبين التركيز في المباريات المقبلة وألا يفكروا فيما مضى حيث قال لهم أنهم يجب أن يلقوا بالفترة الماضية خلف ظهورهم وأن يتم التركيز في المباريات المقبلة من أجل العمل على انهاء الموسم ببطولة الدوري.
الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعادل في مباراة الذهاب مع كانو بيلارز بهدف لكل فريق قبل أن يفشل في تحقيق الفوز في مباراة الاياب بملعب الكلية الحربية حين انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
(من الممكن ان تخسروا بطوله ولكن من المستحيل ان تخسرونا )
(الاهلى فوق الجميع )
(اكيد شفتوا اسماعليه عامله ايه دلوقتى ولو مشفتوش ارفعلكم الفيديوا بتاع الافراح فى الاسماعليه لخروج الاهلى عمهم من بطوله افريقيا)
(افتخر فانت اهلاوى )