قال الكابتن طارق العشرى المدير الفنى لفريق حرس الحدود أن فريق الزمالك كان لديه الفرصة لأداء مباراة أقوى أمام الإسماعيلى فى مباراة الاسبوع الـ28 من بطولة الدورى الممتاز ، ونفى وجود أى شبهة تواطؤ بين فريقه والنادى الأهلى مؤكدا أن الأهلى أكبر من " تفويت مباراة " .

وأضاف العشرى فى تصريحات تلفزيونية كان لدى فريق الزمالك الفرصة لأداء مباراة أقوى من التى خاضها أمام الإسماعيلى خاصة بعدما لعب المباراة مباراة راقية وجيدة أمام الأهلى فى الاسبوع الماضى ،مؤكدا أن تحقيق الزمالك لنتيجة إيجابية فى مباراة الإسماعيلى السابقة كان سيعطى الأمل لفريقه فى دخول المنافسة وأيضا أداء باقى مباريات الدورى بصورة مختلفة .

وعن علاقته القوية بمستر مانويل جوزيه ومدى احتياج الأهلى لنقاط مباراته أمام الحدود قال العشرى " العلاقة الوثيقة بينى وبين مستر مانويل جوزيه ليس معناها اننا سنواطأ امام الأهلى أو سنلعب بتراخى أمامه ، ولكن نحن كنادى ومؤسسة محترمة لا نسمح مطلقا بأى تواطؤ " .

وتابع العشرى " الأهلى أكبر من انتظار نقاط مباراة من فريق آخر وهو أكبر من انتظار تفويت مباراة ، ومازال أمامه الفرصة فى بطولة الدورى " .

وعن فرص المنافسة على لقب البطولة قال " فرص الأهلى والإسماعيلى متساوية فى الفوز بلقب البطولة ووجود حرس الحدود معهم فى المنافسة يتوقف على نتائجهم ، بينما نحن نريد أن نحافظ على الأقل على المركز الثالث " .

يذكر أن الإسماعيلى يحتل صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة ويتبقى له مباراتين بينما يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 54 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات ، ويحل حرس الحدود فى المركز الثالث برصيد 49 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات بينها مباراة أمام الأهلى .