شهد المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من المفاجآت السارة للفريق بعد سلسلة الأخبار الحزينة التي تلقاها الأهلاوية قبل مباراة انبي المقرر اقامتها يوم الأثنين المقبل.

فقد تأكد مشاركة الزئبقي محمد بركات في المباراة بعدما شارك في المران اليوم ووضح على اللاعب الإصرار الشديد على العودة للملاعب وهو ما بث روح إيجابية مضاعفة بين اللاعبين خلال المران.

كذلك كانت المفاجأة في تأكيد أحمد فتحي والدكتور ايهاب علي على قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة انبي بالرغم من أن اللاعب نفسه كان قد أكد على أنه سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وبالرغم من عدم مشاركة فتحي في المران فإنه أكد على أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في مران الغد على أن يتم تجهيزه للتواجد مع الفريق في اللقاء وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

كما شارك في المران أحمد حسن الذي كان قد تعرض لكدمة في الفخذ منعته من استكمال مران الجمعة ولكنه عاد من جديد للمشاركة فيما غاب شادي محمد وأحمد حسن دروجبا عن المران بداعي الإصابة وإن كانت إصابة الأخير قد وصفها المتابعون بالإصابة السياسية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه انبي في الثامنة من مساء الأثنين في مباراة تمثل نقطة التحول الأخيرة لدرع الدوري حيث يلزم على الأهلي الفوز بمبارياته الأربع المقبلة لضمان الفوز بالدوري.